يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

الجيش اليمني يدمر مخزن أسلحة للحوثي في مأرب

الإثنين 12/يوليه/2021 - 05:50 م
المرجع
محمد يسري
طباعة

أكدت المقاومة المحلية والقوات المشتركة اليمنية اليوم الإثنين 12 يوليو 2021م أنها تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء، بعد استكمال تحرير كامل مديرية الصومعة، وأنها حققت أولى أهداف العملية العسكرية "النجم الثاقب"، وتمكنت قوات الجيش اليمني والقبائل من تدمير مخزن أسلحة وإلحاق خسائر كبيرة بالميليشيات في مأرب، في حين دكت القوات المشتركة أوكار ودمرت استحداثات حوثية في الساحل الغربي.

 

وقالت في بيان لها أنه واصلت تقدمها باتجاه مدينة البيضاء مركز محافظة البيضاء وسط اليمن، بعد تأمين كامل محافظة الصومعة من ميليشيات الحوثي، وأكد محافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي أن قوات الشرعية باتت على بعد 5 كلم فقط من استكمال تحرير مركز المحافظة.

 

وأشار الناطق الرسمي باسم المقاومة المحلية في البيضاء عامر الحميقاني، إلى أن المقاومة حققت أول أهداف العملية العسكرية "النجم الثاقب" في المحافظة واقتربت من مركز المحافظة، مؤكدا أنه تم وضع الترتيبات والخطط العسكرية لاستكمال تحرير كامل المحافظة والوصول إلى تخوم محافظات "إب وذمار والعاصمة صنعاء".

 

وأكد الناطق الرسمي باسم قوات الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، استمرار العمليات العسكرية في البيضاء حتى تحقيق كامل أهدافها، وفي مقدمتها تحرير المحافظة من ميليشيات الحوثي.

"